الرئيسية أحداث المجتمع العيون : تعيين لحسن بداوي باشا مدينة المرسى

العيون : تعيين لحسن بداوي باشا مدينة المرسى

IMG 20230816 WA0066
كتبه كتب في 16 أغسطس، 2023 - 9:56 مساءً

صوت العدالة : حسن بوفوس

في اطار الحركة الانتقالية التي اطلقتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بمختلف رتبهم و ترقية البعض منهم من درجة قياد الى باشوات و رؤوساء دوائر حضرية .
و في هذا الاطار تم تعيين لحسن بداوي كباشا لمدينة المرسى باقليم العيون و يعتبر باشا مدينة المرسى لحسن بداوي من اطر وزارة الداخلية المميزين وهو من مواليد سنة 1980 بمدينة ازيلال ،حاصل على دبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية، ودبلوم ماستر في الادارة الترابية. خريج المعهد الملكي للادارة الترابية سنة 2011.بدا عمله بمدينة العيون كقائد واشتغل بعدة ملحقات ادارية مدة ثماني سنوات حيث كان قائدا على الملحقات الادارية 9 و 15 و 20 و اخرها الملحقة الادارية 1، لينتقل بعدها لمدينة خريبكة منتصف 2018 في اطار الحركة الانتقالية انداك حيث قضى اربع سنوات كقائد قيادة. و انتقل بعدها السنة الماضية الى اقليم الدريوش حيث قضى سنة واحدة كقائد قيادة دار الكبداني، الى جانب تحمل المسؤولية بالنيابة بقيادة ايت مايت، ودائرة الدريوش الشمالية المحدثين خلال التقسيم الجديد باقليم الدريوش2022.
و يعتبر الباشا لحسن بداوي من خيرة رجال السلطة التي عملت بمدينة العيون طيلة ثماني سنوات مشهود له بالكفأة المهنية و حسن التواصل مع المواطن و حسن الاخلاق و المعاملة الجيدة مع الجميع .

مشاركة