الرئيسية أحداث المجتمع الصحافي  التيجيني يضع شكاية لدى النيابة العامة بالدار البيضاء ضد مغني “الراب”  “طوطو” محاولة للظهور عاريا على خشبة المسرح

الصحافي  التيجيني يضع شكاية لدى النيابة العامة بالدار البيضاء ضد مغني “الراب”  “طوطو” محاولة للظهور عاريا على خشبة المسرح

كتبه كتب في 16 أكتوبر، 2022 - 10:51 مساءً

 
صوت العدالة-مجتمع

وضع محامي الصحافي المثير للجدل التيجيني لدى النيابة العامة بالدار البيضاء شكاية يتهم من خلالها مغني الراب  “طوطو” بالسب والقذف والتهديد، والإخلال بالحياء من خلال ظهوره على خشبة آداء أغانيه أمام الجمهور عاريا وبيده قنينة خمر. والتمس محامي التيجيني في شكايته، من وكيل الملك، الاستماع إلى المشتكى به، وذلك عقب ظهوره في فيديو مهددا التيجيني بالتصفية والانتقام منه في مكان إقامته ببلجيكا.

وكان مغني الراب طه فحصي  الملقب ب “طوطو” قد نشر  مقطع فيديو  عبر حسابه على “انستغرام”، مساء السبت 08 أكتوبر الجاري يرد فيها على انتقادات سابقة وجهها التيجيني للمغني ، موجها كلامه للتيجيني، قائلا له : ”مضسركش بلجيكا، راه نتلقاو تما متفهمش أشنو يوقع والله ما تفهم شنو يوقع بالله، كنقول ليك الحقيقة”.
واهتزت صفحات التواصل الإجتماعي تعليقا على شكاية التيجيني ضد مغني شبابي يعبر عن اتجاهاته وتعبيراته بين مستهجن لشكاية الصحافي محمد  التيجيني حيث وصفة بمحاولة للظهور بعد تدني مشاهدات الحلقات التي يقدمها الصحافي التيجيني وبين من اعتبرها مجرد تصفية حسابات . في تصريحه لصوت العدالة  عن الواقعة “أن كلام” طوطو ” عن التيجيني لا يحمل تهديدا صريحا في حين أن ظهوره وهو يحمل قنينة خمر يعد إخلال بالحياء العام وإعطاء قدوة سيئة للشباب مظيفا إدا كان تغوط فتيحة على اليوتيب قد قادها إلى السجن رغم أن ما قامت به لم يكن علنيا على المستوى الواسع بل في قناتها الشخصية فإن الأمر هنا في حالة المغني طوطو يعد إخلال بالحياء العام ودعوة إلى السكر العلني”

مشاركة