الرئيسية أحداث المجتمع الشرقاوي يتفاعل مع مقترحات المكتب المحلي لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة.

الشرقاوي يتفاعل مع مقترحات المكتب المحلي لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة.

كتبه كتب في 10 مارس، 2022 - 6:25 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

عقد محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، يوم الخميس 10 مارس 2022، اجتماعا مع أعضاء المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة.
بحيث كان الاجتماع، الذي عرف حضور: رضوان بوحديد النائب الأول للرئيس، محمد عشبون النائب الرابع للرئيس، خالد العماري السكاكلي كاتب المجلس، وعبد الحميد الساهل المدير العام للمصالح بالمقاطعة، فرصة لمحمد الشرقاوي، من أجل التعرف أكثر على مجموعة من الاكراهات التي تعترض الموظفين والموظفات والعمال، سواء بمقر مقاطعة طنجة المدينة، أو الملحقات الإدارية التابعة لها.
فقد عبر محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، عن استعداده لإيجاد حلول عملية وواقعية، لمختلف التحديات التي تقف عائقا في وجه موظفي وعمال الجماعات المحلية بطنجة، خاصة على مستوى تراب مقاطعة طنجة المدينة.
وينهج محمد الشرقاوي، سياسة الأبواب المفتوحة، بمكتبه بمقر مقاطعة طنجة المدينة، في وجه المنتخبين والموظفين والعمال، وفعاليات المجتمع المدني وجميع المواطنين.
ومعروف عن محمد الشرقاوي رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، تواصله الدائم والمستمر مع الساكنة المحلية، وخدمته لقضايا المواطنين، ووقوفه إلى جانب الموظفين والأعوان، باعتبارهم الدعامة الأساسية للادارت العمومية بالمغرب.
كما يحرص محمد الشرقاوي، دوما على التدبير الجيد والأمثل للعنصر البشري بتراب مقاطعة طنجة المدينة، لذلك وعد بتوفير الظروف المناسبة، لكي يؤدي عمال وموظفو الجماعات المحلية، مهامهم على أحسن وجه، في جميع المصالح التابعة لمقاطعة طنجة المدينة، التي يزاولون عملهم بها.

مشاركة