الرئيسية أحداث المجتمع الشرطة القضائية بفاس تفكك عصابة إجرامية خطيرة 

الشرطة القضائية بفاس تفكك عصابة إجرامية خطيرة 

كتبه كتب في 18 أغسطس، 2022 - 6:59 مساءً

في عملية نوعية تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتنسيق مع ولاية أمن فاس من تفكيك عصابة إجرامية في ترويج المخدرات والكوكايين على مستوى العاصمة العلمية , بناءا على معطيات ومعلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني حيث تم اعتقال 26 عنصر دات الإرتباط بالعصابة التي كانت تنشط على مستوى العديد من أحياء مدينة فاس ولازالت الأبحات والتحقيقات مع عناصر العصابة سارية لضبط عناصر أخرى مشاركة في أفعال إجرامية تتعلق بترويج المخدرات والضرب والجرح .
وقد تم حجز ثلاث سيارات متحصلة من النشاطات الإجرامية وحوالي 8 كيلوغرامات من الحشيش وجرعات من الكوكايين عند تفتيش منازل متفرقة من أحياء مدينة فاس حولتها عناصر العصابة إلى أوكار لترويج المخدرات .
وفي الموضوع فإن أغلب عناصر هذه الشبكة الإجرامية التي توزعت بارتباطاتها على أحياء متفرقة من مدينة فاس  هم من ذوي السوابق الجنائية ومن ضمنهم عناصر كانت موضوع مذكرات بحث وطنية .
ولازال عناصر الشبكة الإجرامية الموقوفين على دمة البحث الذي تقوم به عناصر الضابطة  تحت إشراف النيابة العامة للبحث في شأن ارتباطات العصابة الإجرامية ببارونات ترويج المخدرات خارج مدينة فاس كانوا يقومون بتزويد أفرادها بالحشيش .

مشاركة