الرئيسية أحداث المجتمع السلطات تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بتاوريرت

السلطات تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بتاوريرت

IMG 20190417 WA0025
كتبه كتب في 17 أبريل، 2019 - 11:53 صباحًا

فوزي حضري / صوت العدالة

أكدت مصادر أن السلطات المحلية وبتنسيق مع جميع المؤسسات المسؤولة بتاوريرت، باشرت حملة واسعة لتحرير الملك العام بالمدينة في الساعات الأخيرة من مساء يومه الاحد 14 أبريل ، وذلك باستعمال الشاحنات والآليات التي تتوفر عليها الجماعة الحضرية، فضلا عن دعم السلطات الأمنية ورجال القوات المساعدة واعوان السلطة ، من أجل الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإن المرحلة الأولى من تحرير الملك العام بالمدينة ، همت كل من  حي الهندية والحي الجديد ، هذا الاخير الذي يشهد  فوضى عارمة وسيطرة واسعة على الأرصفة  للباعة الجائلين حسب شهادات بعض مالكي المحلات التجارية ، في انتظار ان تشمل باقي الاحياء الاخرى .

وأضافت المصادر ذاتها أن حملة تحرير الملك العمومي بتاوريرت ، ستستمر حتى معالجة كافة الخروقات التي يرتكبها أصحاب المحلات والباعة المتجولون.

هذه الحملة التي اختلفت الآراء حولها بين مؤيد ينظر على أنها في مصلحة المواطن من ناحية إخلاء أماكن المرور على الأرصفة، و تجميل واجهة المدينة و توسيع الشوارع و الأزقة ، و هناك آراء أخرى تعارض هذه الحملة   مشيرة على انها تقطع ارزاق الباعة الجائلين وبخاصة مع اقتراب شهر رمضان .

مشاركة