الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات: محاولة فاشلة لتلميع صورة رئيس المجلس الاقليمي

الخميسات: محاولة فاشلة لتلميع صورة رئيس المجلس الاقليمي

كتبه كتب في 2 أغسطس، 2021 - 11:29 مساءً


صوت العدالة- كريم العماري

على بعد من شهر من الاستحقاقات الانتخابية التشريعية ببلادنا ، بعد التسيير الكارثي و اللامسؤول الذي عرفه اقليم الخميسات و الذي كان على راس مجلسه الاقليمي برلماني،عرف بالتهور واللامسؤواية،والعشوائية.
يحاول بعض من اتباعه اليوم، وضع مساحيق التجميل على انجازاته  الفاشلة و الغير موجودة على ارض الواقع . و ذلك بتغليط المواطنين  بكون انشاء نواة جامعية  انجاز يحسب له،الى جانب مشاريع أخرى على قلتها .

و رغم عدم تطرق النائب البرلماني  داخل قبة البرلمان من خلال اسئلته الشفوية الممثلة في 7 اسئلة ،   ولا من خلال اسئلته الكتابية المتمثلة في  ثلاث اسئلة كتابية خلال ولايته النيابية الممتدة لخمس سنوات لموضوع النواة الجامعية . يحاول بعض اتباعه  استدراك الولاية الكارثية لنائبهم   بتغليط المواطنين بكونه من ترافع عن انشاء النواة الجامعية .
يذكر ان الساكنة سبق لها ان تفاعلت مع مرافعة بعض النواب الغيورين على الاقليم والمدينة امام وزير التعليم  بخصوص النواة الجامعية بالخميسات،  في مقابل فشل جل المشاريع التي كان المجلس الاقليمي طرف فيها من بينها تعثر اشغال شارع بن سينا و كذلك عرقلة فتح ساحة الحسن  الاول في وجه الساكنة ،والقائمة طويلة…     

مشاركة