الرئيسية رياضة الخميسات..ماذا عن المدرب الجديد ل IZK

الخميسات..ماذا عن المدرب الجديد ل IZK

كتبه كتب في 10 أغسطس، 2022 - 11:46 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل، سيجري فريق الاتحاد الزموري للخميسات مباراة ودية أمام فريق وداد تمارة، اليوم الأربعاء بالملعب البلدي بتمارة بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وموازاة مع هذه الاستعدادات، يتساءل الجمهوري الزموري عن هوية المدرب الجديد،الذي سيتحمل مسؤولية تدريب فرسان زمور، الموسم المقبل, وتجاوز هفوات الموسم الماضي،الذي كاد النادي ان يدفع ثمنها غاليا.

مصادر مقربة من النادي،تقول،أنه في الايام القليلة المقبلة،سيتم الكشف عن إسم الربان الجديد، رغم أن هناك أسماء كثيرة على مكتب رئيس النادي،الذي هو الآن في مرحلة ما قبل الحسم مع بعض الأسماء الوطنية المعروفة بجديتها وكفاءتها والتزامها.

هذا،وتذهب بعض المصادر،الى أن النادي يميل الى مدرب أحنبي،له من الامكانيات،ما يجعل الفربق بتجاوز النكبات التي طالما يسقط فيها وسط البطولة،رغم أن امكانيات الفريق لا تسمح بتحمل التكاليف الكبيرة التي يمكن أن تنجم عن التعاقد مع مدرب أجنبي.

الجمهور الزموري،عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يطالب النادي، بالتعاقد مع مدرب وطني،ولما لا من أبناء الفريق أو المدينة، قادر على خلق فريق متجانس،متحمس،طموح، يسعى الى اللعب على المراكز الثلاثة الأولى ولما لا الصعود الى القسم الوطني الأول.

في انتظار الجديد، فالفريق في شكله الحالي،يظهر،أنه يفتقد الى ربان طموح، له مفاتيح جديدة، تزرع الأمل في نفوس اللاعبين، والجمهور،للذهاب بعيدا بالكرة الزمورية.

مشاركة