الرئيسية أحداث المجتمع الحموشي يعين عبد الكبير فرح واليا لولاية أمن طنجة بالنيابة

الحموشي يعين عبد الكبير فرح واليا لولاية أمن طنجة بالنيابة

كتبه كتب في 15 يوليو، 2022 - 12:12 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

عين عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني، يوم الخميس 14 يوليوز 2022، العميد الاقليمي عبد الكبير فرح واليا لولاية امن طنجة بالنيابة.
فقد راكم العميد الاقليمي عبد الكبير فرح، تجربة مهمة في ميدان تدبير الشأن الأمني، عبر تقلده لمناصب ومسؤوليات، خلال مساره المهني.
بحيث ترك العميد الاقليمي عبد الكبير فرح، انطباعا جيدا في مساره المهني، بحكم تفانيه واخلاصه في عمله، وتطبيقه للقانون. سواء عندما كان يشغل منصب نائب لوالي أمن طنجة، وكذا في منصب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة ومدينة العيون.
فيما عين والي امن طنجة السابق محمد اوعلا اوحتيت، واليا لولاية امن مدينة فاس.
علما ان منسوب الجريمة بمدينة طنجة، عرف في السنوات الأخيرة، تراجعا ملحوظا، وذلك راجع بالأساس إلى المجهودات المتواصلة والدائمة، التي تقوم بها العناصر الأمنية التابعة لولاية امن طنجة.
وفي مقدمتهم والي ولاية امن طنجة السابق محمد أوعلا أوحتيت،
وكذا الدور الهام الذي يقوم به، كل من محمد اقرابو رئيس المنطقة الأمنية لبني مكادة، وجميع رؤساء الدوائر الأمنية التابعة لولاية امن طنجة، نذكر على سبيل المثال لا الحصر العميد الاقليمي عيد القادر بوعجاح رئيس الدائرة الامنية الثامنة بطنجة، المعروف بتواصله الدائم والمستمر مع المواطنين، ونهجه سياسة الأبواب المفتوحة بمكتبه في وجه المرتفقين. ونفس الامر بالنسبة لعميد الشرطة الممتاز محمد الدحماني، رئيس الدائرة الامنية العاشرة، وعميد الشرطة الممتاز عبد الواحد العلوي رئيس الدائرة الامنية الاولى وغيرهم.

مشاركة