الرئيسية رياضة الجيش الملكي يهزم المغرب الفاسي ويحافظ على الصدارة

الجيش الملكي يهزم المغرب الفاسي ويحافظ على الصدارة

كتبه كتب في 18 يناير، 2023 - 8:23 مساءً

صوت العدالة- رشيد دويري علوي

برسم الجولة 13 و على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة و بخضور جماهيري من عشاق الجيش الملكي و في غياب أنصار النمور الصفر تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على ضيفه نادي المغرب الفاسي بهدفين مقابل واحد .
و كان هدف السبق من طرف أصحاب الارض في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء نفدها بنجاح اللاعب “ديني بورغيس” لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الزعيم بهدف لصفر.
مع بداية الجولة الثانية حاول النمور الهجوم و البحث عن هدف التعادل لكن بدون جدوى . و في الدقيقة 61 الحكم “جلال جيد” يعلن عن ضربة جزاء ثانية للزعيم نفدها بنجاح اللاعب رضى سليم لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء.
الفريق الضيف حاول جاهدا لفك دفاع متزعم سبورة الترتيب ليتأتى له ءلك في الدقيقة 71 عبر رأسية اللاعب بلال الودغيري ليقلص الفارق لهدفين لواحد .
لينتهي اللقاء بفوز الجيش الملكي و يحافظ بذلك على اعتلاء الصدارة ب28 نقطة فيما خافظ المغرب الفاسي على المركز الخامس مؤقتا قبل اسدال الستار على الدوة 13 من البطولة الاحترافية انوي القيم الأول
هذا و سيستضيف المغرب الفاسي العائد الجريح فريق حسنية أكادير يوم السبت 21 يناير بالملعب الكبير بفاس بسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

مشاركة