الرئيسية أمن الجديدة…”الجن” يسقط في شباك الدرك الملكي

الجديدة…”الجن” يسقط في شباك الدرك الملكي

كتبه كتب في 2 أغسطس، 2021 - 12:46 صباحًا

عبدالكريم الحساني /صوت العدالة

في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي، من أجل تشديد الخناق على تجار المخدرات، وقطع الطريق على مروجي الأقراص المهلوسة وبيع الخمور بدون ترخيص، تبعا لتعليمات القيادة الجهوية والقيادة العليا للدرك الملكي، التي تنص على محاربة الجريمة والتصدي لها والضرب من حديد كل من سولت له نفسه العبث بصحة المواطنين .

وبناءا على إخبارية توصل بها قائد المركز الترابي، بأحد اولاد الفرج السيد يونس عيادي، التابع للقيادة الجهوية للجديدة يوم السبت 31 يوليوز 2021 ، مفادها أن المدعو”الجن” يمتطي دراجة نارية، ويقوم بتوزيع المخدرات على المدمنين، وفور توصل القائد بالإخبارية عجل بتكليف دورية بعد رسم خطة محكمة ، تقمص فيها أحد العناصر
الدركية دور الزبون، وتم نصب كمين للمعني بالأمر تكلل بإيقافه على مستوى جماعة سيدي عبدالرحمان بن احساين واسفر التفتيش المنجز من طرف العناصر الدركية حجز مايفوق 12 كيلوغرام من القنب الهندي .

وكذلك كمية من مخدر الشيرا، مجزاة ومعدة للبيع إضافة إلى عدة قنينات من ماء الحياة المقطرة، ناهيك عن حجز مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من المبيعات وهاتف نقال للتواصل مع الزبناء .

المشتبه فيه، مبحوث عنه بموجب عدة برقيات بحث، تم اقتياده الى مقر المركز الترابي ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة.

مشاركة