الرئيسية رياضة الثورة مستمرة.. نجم خط وسط تشيلسي جورجينيو ضمن صفقات برشلونة المحتملة

الثورة مستمرة.. نجم خط وسط تشيلسي جورجينيو ضمن صفقات برشلونة المحتملة

كتبه كتب في 18 سبتمبر، 2022 - 1:09 مساءً

صوت العدالة- رياضة

استثمر برشلونة بكثافة خلال الميركاتو الصيفي 2022 لتجديد تشكيلته، لكن البلوجرانا لا يزال يتطلع إلى مواصلة ثورته الصيف المقبل، والإيطالي جورجينيو في مقدمة الصفقات الصيفية المحتملة.

الفائز بدوري أبطال أوروبا 2021، سينتهي عقده الصيف المقبل مع البلوز تشيلسي، ووفقاً لصحيفة الصن البريطانية، فإن العملاق الكتالوني سيكون مهتماً بالتوقيع مع أفضل لاعب في أوروبا قبل عامين.

أظهر المسؤول عن سوق الانتقالات مع إدارة جوان لابورتا “ماتيو أليماني” بالفعل شهيته للصفقات المجانية هذا الصيف، حيث ضمن توقيع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، رغم الصعوبات المالية التي كان يعاني منها النادي الكتالوني.

حقيقة أن سيرجيو بوسكيتس بدأ يتقدم في السن هي أيضًا موضوع نقاش في كامب نو، كما أن فرينكي دي يونج لم يُظهر بعد قدرته على تأدية هذا الدور في نفس مستوى الدولي الإسباني، مع جعل أنظار أليماني تتجه نحو جورجينيو كخيار ممتاز للقيام بذلك.

جورجينيو، انتقل إلى النادي الانجليزي بتوصية من الايطالي ماوريسيو ساري مدربه السابق في نابولي، واستطاع انتزاع مركز أساسي في خط الوسط بجانب الفرنسي نجولو كانتي والكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق اللندني في الفترة الماضية.

مشاركة