الرئيسية أحداث المجتمع التأكيد في لقاء بطنجة على أهمية دعم ومصاحبة الشركات بجهة الشمال.

التأكيد في لقاء بطنجة على أهمية دعم ومصاحبة الشركات بجهة الشمال.

كتبه كتب في 20 أكتوبر، 2022 - 9:30 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اعتبر متدخلون في اللقاء المنظم بأحد الفنادق المصنفة بعاصمة البوغاز، يوم الخميس 20 أكتوبر 2022، حول موضوع: العمل عن بعد، بين الواقع والالتزام، من طرف لجنة الضريبة ومصاحبة الشركات، بالاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وبدعم من مؤسسة MAROC FORCE EMPLOI، نجاح أي عمل مرتبط بالأساس، بالإجراءات التشريعية، مع توفير شروط النجاح، خاصة مع جاهزية النظام المعلوماتي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، لفائدة الشركات على مدار اليوم.
فقد أكد عادل الرايس رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على أهمية التدبير اليومي للشركات، ملحا على وجوب دعم ومصاحبة المقاولات المحتاجة بمنطقة شمال المغرب.
من جهته اعتبر الخبير المحاسباتي محمد بلمختار، دور الاتحاد العام لمقاولات المغرب، يتجلى في مصاحبة الشركات، في العديد من القضايا التي تهم علاقتها بالمؤسسات العمومية والخاصة، كادارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة.
من جانبه كشف الخبير في مجال القانون الاجتماعي وتدبير الموارد البشرية محمد امتيل، عن مزايا تنظيم العمل، مدللا على ذلك بالعديد من المحاور، التي تصب في مصلحة الشركات والموارد البشرية.

وعرف اللقاء حضور مسؤولين وخبراء، وممثلين لمؤسسات عمومية وخاصة، ورؤساء النوادي والجمعيات المهنية النشيطة على مستوى منطقة شمال المغرب، نذكر منهم: خديجة تامدا الرئيسة المديرة العامة MAROC FORCE EMPLOI، الخبير في مجال الاستشارات القانونية والمنازعات والتحكيم الأستاذ حاتم الخطيب المحامي المتخصص في قانون الأعمال بطنجة، عبد الحكيم الزحاف المدير الجهوي لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة، نافع اكورام رئيس هيئة الخبراء المحاسبين بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

مشاركة