الرئيسية أحداث المجتمع التأكيد على أهمية الترافع على قضايا المهنيين بجهة الشمال.

التأكيد على أهمية الترافع على قضايا المهنيين بجهة الشمال.

كتبه كتب في 28 أكتوبر، 2021 - 8:35 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أكد رشيد الورديغي أكد رشيد الورديغي، عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال، على أهمية الترافع على قضايا المهنيين، لاسيما مع تضرر مجالات متعددة بتداعيات جائحة كورونا، كقطاع كراء السيارات، مع تأثر قطاع النسيج، جراء التوقف عن العمل.
من جانبه ألح أنوار الاربعي النائب الرابع لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، على ضرورة منح رئاسة اللجان والأقطاب، للأعضاء، وفق تخصص ومجال اشتغال كل واحد منهم.
من جهته تطرق ربيع الخمليشي المدير الجهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، إلى مسالة تطوير الحكامة المالية للمؤسسة، مع العمل على رقمنتها بشكل كامل في أفق عام 2026 ، من اجل ضمان التواصل بين المستمر بين أعضاء الغرفة والمهنيين.
وتميزت دورة أكتوبر 2021 لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، المنعقدة بعاصمة البوغاز يوم الخميس 28 من الشهر الجاري، والتي ترأسها الرئيس عبد اللطيف افيلال، باستعراض مضامين مشروع النظام الداخلي وميثاق السلوك والأخلاقيات، من طرف عبد الحميد احسيسن النائب الثالث لرئيس الغرفة، وكذا المصادقة على مشروع المخطط الاستراتيجي 2021/2027، وعلى مشروع برنامج عمل الغرفة لشهري نونبر ودجنبر من العام الجاري، وعلى مشروع برنامج عمل وميزانية الغرفة لسنة2022.
كما عرفت الدورة، حضور مجموعة من الأعضاء المنتمين لمختلف أقاليم جهة الشمال، والممثلين لأصناف التجارة والصناعة والخدمات، نذكر منهم عثمان اليعقوبي، ياسين العرود رئيس فرع الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، عبد الكريم ابن خيارة المستثمر في قطاع النقل واللوجستيك.

مشاركة