الرئيسية أحداث المجتمع “البوفا” تقتل شابا بالرباط

“البوفا” تقتل شابا بالرباط

2b9fc00bb915b2778aef3685e9476ff4.jpg
كتبه كتب في 23 أكتوبر، 2023 - 12:19 مساءً

أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأولى المحيط بالرباط، أول أمس السبت على وكيل الملك، خمسة شباب من بينهم إناث على خلفية وفاة صديق لهم في جلسة حميمية داخل أحد البيوت المعدة للدعارة، نتيجة جرعة زائدة من مخدر “البوفا”.

 وتعود تفاصيل الحادث إلى منتصف الأسبوع الماضي عندما كان الشباب في جلسة حميمية داخل أحد البيوت، وعندما تدهورت حالت صديقهم البالغ من العمر 25 سنة نتيجة جرعة زائدة من مخدر “البوفا”، وبعد التأكد من وفاته قرر الشباب الخمسة رمي جثته أمام البيت المعد للدعارة.

وأمرت النيابة العامة نقل جثة الشاب المتوفي إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، لإجراء التشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بإيقاف كل من كان داخل الوكر من أجل تعميق البحث في الموضوع، ليتبين بعد التحقيقات أن الجلسة الحميمية التي استعملت فيها المخدرات القوية كانت وراء وفاة الشاب، وتمكنت الضابطة القضائية من الوصول إلى هوية مزود الشباب بمخدر “البوفا”، وأصدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد المحلي، من أجل تقديمه للعدالة.


وحسب مصادر “صوت العدالة” فالنيابة العامة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس السبت، قررت متابعة الموقوفين بتهم حيازة واستهلاك المخدرات والفساد وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر وجلب أشخاص لممارسة البغاء وإهانة الضابطة القضائية عبر الإدلاء ببيانات كاذبة، كل حسب المنسوب إليه.

كما قررت النيابة العامة إحالة الموقفين مباشرة على الجلسة لمحاكمتهم اليوم الاثنين بالجرائم المنسوبة إليهم.

مشاركة