الرئيسية أحداث المجتمع الاتحاد المغربي للشغل بتاوريرت ،يطالب رئيس المجلس الجماعي بتوضيحات حول تصريحات نائبه الثاني .

الاتحاد المغربي للشغل بتاوريرت ،يطالب رئيس المجلس الجماعي بتوضيحات حول تصريحات نائبه الثاني .

كتبه كتب في 14 أغسطس، 2022 - 11:32 مساءً

صوت العدالة- مجتمع

فوزي حضري أصدر الاتحاد المحلي لنقابات إقليم تاوريرت، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ،بلاغا طالب من خلاله رئيس جماعة تاوريرت بتوضيحات حول ما صرح به نائبه الثاني بخصوص القضية المتعلقة بغرامة مالية مفروضة على شركة النظافة أوزون .

وكان النائب الثاني لرئيس المجلس قبل أيام ،قد خرج بتدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،جاء فيها أن الرئيس ،طلب من الموظف المكلف بقطاع النظافة ،سحب غرامة مالية مفروضة على شركة أوزون وتقدر هذه الغرامة حسب ما جاء في التدوينة بعشرون مليون سنتيم لعدم التزامها بكناش التحملات .وقد فسر صاحب التدوينة تصرف الرئيس بكونه ناتج عن تواطؤ مع الشركة والسبب كما جاء في التدوينة ” دهن السير يسير ” .

بلاغ الاتحاد المحلي لنقابات إقليم تاوريرت ،طالب أيضا بتوضيح حول مآل هذه الغرامة المفروضة على الشركة في إطار تطبيق كناش التحملات ،كما ساءل الرئيس عن مستودع الشركة المتواجد خارج تراب الجماعة وعن مدى احترامه للمعايير والمواصفات المتفق عليها بدفتر التحملات .

وأكد البلاغ، على تمسك الاتحاد المحلي بمطلب افتحاص الصفقة الموقعة مع شركة النظافة أوزون ومع شركات المناولة بقطاعي الصحة والتعليم .

مشاركة