الرئيسية أحداث المجتمع الإطلاق الرسمي لعملية احتضان المجموعة الأولى لحاملي المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

الإطلاق الرسمي لعملية احتضان المجموعة الأولى لحاملي المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كتبه كتب في 10 أكتوبر، 2022 - 8:31 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة

أعلنت جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي ترأسها الشعيبية بالبزيوي علوي، يوم الجمعة المنصرم، بحاضنة المشاريع للإطار، الكائنة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، عن الإطلاق الرسمي لعملية احتضان المجموعة الأولى لحاملي المشاريع برسم موسم 2022/2023.
وذلك بحضور ودعم مجموعة من شركاء جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي ترأسها الشعيبية بالبزيوي علوي، وفي مقدمتهم: مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة أحمد مغني ، مدير المركز الجهوي للاستثمار بطنجة تطوان الحسيمة جلال بنحيون ، المدير الجهوي لمؤسسة بنك المغرب بطنجة تطوان الحسيمة علي بنعلي، مع حضور الرئيسة الوطنية ويندرج الإطلاق الرسمي لعملية احتضان المجموعة الأولى لحاملي المشاريع برسم موسم 2022/2023. ضمن المواكبة الفعالة للمشاريع التي تقوم بها جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي ترأسها الشعيبية بالبزيوي علوي، وذلك من منطلق وفائها بمهامها الجوهرية، باعتبارها مؤسسة ذات نفع عام، ملتزمة بشكل فعال في التنمية السوسيو اقتصادية للنساء على مستوى جهة الشمال.

بحيث تتوخى جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، توفير الدعامة الكاملة لحاملات المشاريع، من أجل مواكبة وضخ ديناميكية جديدة في النسيج المقاولاتي النسائي المغربي، عبر تقديم عرض جديد، بهدف مواكبة إنشاء المقاولات وتطويرها من طرف النساء حاملات المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، من منطلق اعتراف وتقدير الجمعية للجهود التي تبذلها النساء المقاوِلات المغربيات من أجل خلق وتطوير مشاريعهم.

علما أن جمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، قد أدرجت مواكبة وتطوير النسيج المقاولاتي النسائي المغربي ضمن أولوياتها. فمنذ تأسيس حاضنة المشاريع للجمعية بشراكة مع جامعة عبد المالك السعدي والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة سنة 2014 والتي تعد أول حاضنة للمشاريع بالجهة، ساهمت في ازدهار اقتصاد جهة الشمال، وفي مقدمتها ريادة الأعمال وخلق ديناميكية في النسيج المقاولاتي النسائي الجهوي.

مشاركة