الرئيسية أحداث المجتمع الإشادة بتجربة جماعة تطوان في مجال تنزيل خطة الإصلاح الإداري

الإشادة بتجربة جماعة تطوان في مجال تنزيل خطة الإصلاح الإداري

كتبه كتب في 31 مارس، 2022 - 4:51 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

قدم مصطفى البكوري، نظرة حول تنزيل الخطة الوطنية لإصلاح الإدارة، على مستوى جماعة تطوان، التي انخطرت في الورش، على مستوى العديد من المنصات الوطنية. وذلك عبر تكوين الموارد البشرية، والتدبير المندمج للمداخيل، مع إحداث منصة خاصة بالرخص التجارية ورخص التعمير، ثم الحالة المدنية والازدياد.
كما أفاد مصطفى البكوري رئيس جماعة تطوان، بإحداث منصات طلب الحصول على المعلومة وتتبع الشكايات، فتخصيص نافذة للموقع الالكتروني للجماعة في تلقي الشكايات، وكذا إحداث مكتب خاص باستقبال الجالية المغربية المقيمة بالخارج، ومكتب المواطن، دون إغفاله لوضع شبابيك موحدة لبعض خدمات الرخص التجارية والتعمير، فخلق مداومة بمصلحة إثبات الإمضاءات، ثم تخصيص أرقام لاستقبال المكالمة المتعلقة بالإنارة العمومية وسيارة الإسعاف.
مما جعل محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ، خلال كلمته في لقاء نظم بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الثلاثاء29 مارس 2022، حول موضوع تقييم الخطة الوطنية لإصلاح الدارة، يشيد بتجربة جماعة تطوان، الرائدة على في مجال انخراطها في ورش الإصلاح الإداري، مقدما في الوقت ذاته تهنئة خاصة لرئيسها مصطفى البكوري، الذي منح دفعة قوية لجماعة تطوان، منذ انتخابه رئيسا لها.

مشاركة