الرئيسية رياضة الألعاب المتوسطية ( وهران 2022 )..17 ميدالية للمغرب خولت له احتلال الرتبة 14 في الترتيب

الألعاب المتوسطية ( وهران 2022 )..17 ميدالية للمغرب خولت له احتلال الرتبة 14 في الترتيب

كتبه كتب في 2 يوليو، 2022 - 12:29 مساءً

صوت العدالة:عصام شوقي

حصد المغرب 17 ميدالية منها ذهبية واحدة فقط، ضمن مختلف منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة حاليا في وهران الجزائرية، محتلا بذلك الرتبة 14.

وتحصل المغرب على ميدالية ذهبية واحدة، بفضل العداء محسن أوطلحة في سباق نصف المارطون، فيما تحصل زميله سفيان بوقنطار على البرونز بعد حلوله ثالثا، بينما حصلت العداءة حنان قلوج على الميدالية الفضية، ومواطنتها رقية المقيم على البرونزية في التخصص ذاته.

وحاز محمد تيندوفت الميدالية الفضية في سباق 3000م موانع بعد حلوله ثانيا، فيما تحصلت البطلة كريمة غريز على الميدالية البرونزية، في الكرة الحديدية التصويب بالدقة، والبطلة شيماء الحيطي وزن أقل من 50 كلغ على البرونز في الكراطي، ونسرين بروك وزن أقل من 68 كلغ على البرونز كذلك في التخصص ذاته.

وواصل الأبطال المغاربة المشاركين في الألعاب المتوسطية، حيازة مختلف الميداليات ما بين البرونز والفضة، حيث حقق المنتخب المغربي للملاكمة، أربع ميداليات برونزية، بفضل كل من أميمة بلحبيب في وزن 66كلغ، وعبد الحق ندير وزن 63 كلغ وحمزة البرباري وزن 69كلغ وعبد اللطيف زهيري (وزن أقل من 57 كلغ.

وتحصل المغربي حسن الدكالي على الميدالية الفضية لوزن أقل من 63 كلغ، فيما اكتفى زميله عاصم باسو بالميدالية البرونزية في وزن أقل من 60 كلغ في رياضة الجيدو، فيما تحصل مهدي سريتي في وزن أكثر من 84 كلغ على الميدالية البرونزية في الكراطي.

وتحصل الثنائي إليوت بنشتريت وآدم مندير على الميدالية البرونزية، في منافسات التنس، فيما حصل كل من الحسين أقباس ومحمد بجيوي، ثنائي رياضة الكرة الحديدية على الميدالية الفضية.

مشاركة