الرئيسية أحداث المجتمع الأصالة والمعاصرة يكتسح انتخابات غرفة الصناعة التقليدية بإقليمي طنجة أصيلة والفحص انجرة.

الأصالة والمعاصرة يكتسح انتخابات غرفة الصناعة التقليدية بإقليمي طنجة أصيلة والفحص انجرة.

كتبه كتب في 7 أغسطس، 2021 - 2:37 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

تمكن الأصالة والمعاصرة من اكتساح الانتخابات الخاصة بغرفة الصناعة التقليدية بإقليمي طنجة أصيلة والفحص انجرة، مما مكن الحزب من الحصول على 11 مقعدا على مستوى جهة الشمال.
بحيث استطاعت لائحة حزب الأصالة والمعاصرة، التي قادها امحمد احميدي، حصد خمسة مقاعد، وبالتالي تحقيق نتيجة غير مسبوقة على المستوى الوطني، في مجال انتخابات غرفة الصناعة التقليدية بالمغرب.
ويعود سبب تحقيق لائحة امحمد احميدي لنتيجة متميزة، إلى تعامله خلال رئاسته لغرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الجيد والحسن مع جميع الحرفيين والمهنيين بمنطقة شمال المغرب.
كما قدم المستشار البرلماني امحمد احميدي خدمات جليلة لقطاع الصناعة التقليدية الحيوي، الموفر لمناصب شغل عديدة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، والمساهم بقسط وافر في الاقتصاد المحلي والجهوي والوطني.
فقد قام امحمد احميدي بالعديد من المبادرات، التي ستعود بالنفع على مهنيي قطاع الصناعة التقليدية بجهة الشمال، كان أخرها عملية اقتناء أدوات الصحة والسلامة المهنية لفائدة الحرفيين والحرفيات، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي تعد الأولى من نوعها على المستوى الوطني.
كما استطاع امحمد احميدي إقناع مجموعة من المجالس المنتخبة بجهة الشمال بدعم قطاع الصناعة التقليدية، من اجل الرقي به وتطويره، وكذا إبرام اتفاقيات شراكة مع مؤسسات بنكية، من أجل دعم المهنيين والمستثمرين في قطاع الصناعة التقليدية بطنجة تطوان الحسيمة.
للإشارة فالنتائج النهائية الخاصة بفرز جميع الدوائر الانتخابية لغرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، للانتخابات الغرف المهنية التي جرت يوم 06 غشت 2021، جاءت على الشكل التالي، اللامنتمون 14 مقعد، حزب الاصالة والمعاصرة 11 مقعد، حزب الاستقلال 10 مقاعد، التجمع الوطني للاحرار 7 مقاعد، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية 5 مقاعد، حزب العدالة والتنمية 3 مقاعد، حزب الحركة الشعبية مقعدين، حزب الأمل وحزب الاتحاد الدستوري بمقعد لكل واحد منهما.

مشاركة