الرئيسية أحداث المجتمع اكزناية تحتضن لقاء تواصليا حول البرنامج المندمج لتأهيل وتنمية الجماعة.

اكزناية تحتضن لقاء تواصليا حول البرنامج المندمج لتأهيل وتنمية الجماعة.

كتبه كتب في 11 مارس، 2022 - 1:19 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

احتضن مقر جماعة اكزناية، يوم الخميس 10 مارس الجاري، لقاء تواصليا خصص لمناقشة واستحضار، مدى تقدم انجاز البرنامج المندمج الخاص بتأهيل وتنمية جماعة اكزناية، 2021/ 2022.
فقد تم الوقوف خلال اللقاء، الذي ترأسه محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وعرف حضور السيد محمد بولعيش رئيس مجلس جماعة اكزناية، ومجموعة من الاعضاء، على مدى تقدم مختلف المشاريع المبرمجة، مع تقديم توضيحات حول وقت انجازها، والمرتبطة بالاساس حسب بلاغ للجماعة، بالبنية التحتية، وتهيئة وتأهيل الساحات والفضاءات العمومية، وكذا بناء وتجهيز المرافق الاجتماعية والثقافية والرياضية، دون اغفال الاسواق والاماكن الخاصة بوقوف السيارات.
فقد نقدم السيد محمد بولعيش رئيس مجلس جماعة اكزناية، وبمعية الاعضاء الحاضرين للقاء، بالشكر الجزيل للسيد محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، بحكم مواكبته الدائمة والمستمرة، وحرصه على تتبع الاوراش المبرمجة بتراب الجماعة، خاصة البرنامج المندمج لتاهيل وتنمية اكزناية، 2021/2022، الذي تراهن عليه الساكنة المحلية، للنهوض بالمنطقة.
و عرفت جماعة اكزناية منذ ترؤس محمد بولعيش لمجلسها، تقدما وازدهارا، على العديد من المستويات، المرتبطة بالحياة اليومية للساكنة المحلية.
وذلك راجع بالاساس الى التواصل الدائم والمستمر لرئيس مجلس جماعة اكزناية، مع المواطنين، مع انغتاحه على جميع المبادرات الهادفة التي تعود بالنفع على الساكنة المحلية.

مشاركة