الرئيسية أحداث المجتمع اعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة  

اعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة  

كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2022 - 11:41 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي
أعيد انتخاب السيدة  بشرى حجيج، بالإجماع، رئيسة للكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية، وذلك خلال أشغال الجمع العام للكونفدرالية الافريقية المنظم بالدار البيضاء  يومي 28 -29 نونبر 2022.

وتم تجديد الثقة في بشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية للكرة الطائرة، لقيادة الكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية (2024- 2028) بعد تصويت الأعضاء 54 للكونفدرالية .
وعرفت أشغال المؤتمر اعتماد القانون الأساسي الجديد للكونفدرالية الإفريقية .
كما تم خلال المؤتمر تقديم عرض حول أنشطة الرئيسة والمكتب التنفيذي، لاسيما في ما يتعلق بالحكامة الجيدة، تنظيم الأحداث الرياضية،تأهيل البنيات التحتية ، والتكوين .
وعرف مؤتمر الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، حضور رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة اري غارسا، الذي نوه بالمجهودات المبذولة لتطوير ممارسة هذا النوع الرياضي في إفريقيا منذ انتخاب السيدة بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية سنة 2020.
السيدة بشرى حجبج رئيسة الجامعة الملكية المغرببة لكرة الطائرة والكنفدرالية الافريقية،وعضوة الاتحاد الدولي للعبة، ساهمت في إعطاء قفزة نوعية للكرة الطائرة الافريقية ، بفضل سلسلة من الإصلاحات التي قامت بها على مستوى التأطير والتكوين بالإضافة إلى الحمامة في التسيير الإداري والمالي.   
و عبرت السيدة بشرى حجيح عن فخرها واعتزازها ، باعادة انتخابها رئيسة للكنفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ، في جمع عام ناجح و مميز وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، الذي يعتبر شريك اساسي واستراتيجي للكنفدرالية للكرة الطائرة، ومن بين طموحاتي الشخصية رفقة زملائي أعضاء المكتب التنفيذي للعبة ، تنفيد كافة البرامج المسطرة التي تخص تطوير وتنمية اللعبة على مستوى التأطير والتكوين والاهتمام بالعنصر البشري ، واعطاء فقزة نوعية للكرة الطائرة الافريقية ، التي تزخر بالعديد من المواهب و الكفاءات في جميع المجالات .      

مشاركة