الرئيسية أحداث المجتمع اعادة انتخاب المحامي عبد العزيز الجناتي رئيسا لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة.

اعادة انتخاب المحامي عبد العزيز الجناتي رئيسا لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة.

كتبه كتب في 14 مارس، 2022 - 5:32 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنحة.

انعقد يوم الخميس المنصرم، بعاصمة البوغاز الجمع العام الرابع لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة.
فقد تمخض الحمع العام، المنعقد تحت شعار : (من أجل مجتمع مدني فاعل و شريك في كسب رهان مغرب 2035) والمتزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس الاطار، عن تجديد الثقة في الاستاذ عبد العزيز الجناتي المحامي بهيئة طنجة، كرئيس لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة، لولاية ثانية.
فقد ضم المكتب المسير الجديد لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة، مجموعة من الاسماء المنتمية لعدة مجالات، ويتعلق الامر بالاطار في ادارة الضرائب محمد أولحاج، الاعلامي والحقوقي الاستاذ عبد السلام الشعباوي، الخبير سعيدة شكري، فضائل بوعسل، لبنى بوليفة، أسماء خرخر، أحمد الطاهري، رشيد خضور، إبراهيم الصمدي، محمد عزيز الطويل.
وحسب بلاغ المرصد، فقد عرف الجمع العام، حضور عمر مورو رئيس مجلس جهة الشمال، الذي الح في مداخلته على أهمية المرصد ومجهوداته في الدفاع عن القضايا البيئية والتراثية بعاصمة اليوغاز، معترفا في الوقت ذاته بنضالات مجموعة من الأعضاء في الدفاع عن الفضاءات البيئية و التاريخية بمدينة طنجة.
من جهته تطرق الاستاذ عبد العزيز الجناتي المحامي بهيئة طنجة، لدور فعاليات المدنية المتعددة في مجال الدفاع عن القضايا البيئية والتراثية بطنجة، من أجل تحقيق العيش الكريم لساكنة المدينة. مذكرا في الوقت ذاته باهم محطات النضال البيئي والتراثي بطنجة.
للاشارة فقد تميزت فترة رئاسة ربيع الخمليشي، لمرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة، بتحقيق مجموعة من المنجزات، المتعلقة بالاساس بالنضال والدفاع، عن العديد من القضايا البيئة والتراثية، مما جعل المرصد، يعرف اشعاعا وشهرة على المستويين الوطني والدولي.

مشاركة