الرئيسية أحداث المجتمع اختتام فعاليات الأيام التحسيسية والتوعوية بدار الشباب زاوية إبن احميدة إحتفاء باليوم الوطني لسلامة الطرقية.

اختتام فعاليات الأيام التحسيسية والتوعوية بدار الشباب زاوية إبن احميدة إحتفاء باليوم الوطني لسلامة الطرقية.

كتبه كتب في 20 فبراير، 2022 - 11:24 صباحًا

صوت العدالة- متابعة

اسدل الستار اليوم الأحد 20 فبراير 2022 عن فعاليات الأيام التحسيسية والتوعوية بدار الشباب زاوية إبن احميدة إحتفالا باليوم الوطني لسلامة الطرقية والذي يصادف 18 فبراير من كل سنة.

وكانت تيمة شعار هده الأيام “السلامة الطرقية مسؤولية الجميع…. كلنا معنيون…. كلنا ملتزمون….كلنا مسؤولون….”

ونظمت هده الايام تحت إشراف المديرية الإقليمية لقطاع الشباب بالصويرة وتم إعطاء الانطلاقة الفعلية بدار الشباب زاوية إبن احميدة ودلك لتنزيل البرنامج التربوي التحسيسي التوعوي المسطر لهدا الغرض خلال هده الأيام بغية الإحتفال باليوم الوطني لسلامة الطرقية بهده المؤسسة.

وشمل البرنامج مجموعة من الأنشطة التربوية والتحسيسية والتوعوية والثقافة والفنية التي تصب في ادكاء ثقافة إحترام قوانين السير على الطريق والتي همت ساكنة المنطقة ورواد مؤسسة دار الشباب زاوية إبن احميدة من أطفال وشباب.

وشهدت هده الأيام التحسيسية والتوعوية تقديم عروض نظرية ومسابقات ثقافية وفنية تطبيقية وورشات في فن الإنشاد والمسرح والرسم والتلوين وكدلك تم القيام بدورس نظرية وتطبيقية حول الاسعافات الأولية وتخللت هده الايام امسيات ترفيهية تنشطية وحمالات تحسيسية وتوعوية وزعت خلالها مطويات وملصقات لتوعية على الساكنة على احترام قانون السير.

وقد أطرت هده الأيام التحسيسية والتوعوية من طرف أساتذة مختصين وفاعلين تربوين وجمعوين كل في مجال اختصاصه.

وتويجت هده الأيام بحفل ختامي عرضت فيه مسرحية حول السلامة الطرقية تحت عنوان “إشارات المرور” وقد استحسن جميع الحضور العرض المسرحي المقدم من طرف رواد دار الشباب من الأطفال وتم من خلال هده الحفل توزيع بعض الجوائز التحفيزية وشواهد المشاركة على المشاركين من رواد المؤسسة.

مشاركة