الرئيسية أحداث المجتمع اجتماع بتطوان يحسم في الاحزاب التي ستتراس الغرف المهنية بجهة الشمال.

اجتماع بتطوان يحسم في الاحزاب التي ستتراس الغرف المهنية بجهة الشمال.

كتبه كتب في 8 أغسطس، 2021 - 2:50 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

تمخض اجتماع ممثلي الاحزاب السياسية بجهة الشمال، الممثلة في الاصالة والمعاصرة، والاستقلال والتجمع الوطني للاحرار، المنعقد يوم الاحد 08 غشت 2021، بمدينة تطوان، بالتوافق على منح رئاسات الغرف المهنبة.
بحيث تم الاتفاق على منح رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، لحزب الاستقلال، فيما ستمنح رئاسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشمال لحزب الاصالة والمعاصرة التي سيحتفظ بها، خاصة والقطاع حقق مجموعة من المكتسبات بفضل مجهودات امحمد احميدي. اما غرفة الفلاحة فتم التوافق على منح رئاستها لحزب التجمع الوطني للاحرار.
فوفق بلاغ صادر عن احزاب الميزان و التراكتور والحمامة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، فقد تم التوصل الى الاتفاق السالف الذكر، بغية ضمان التنافس الشريف بين الاحزاب، مع الحفاظ على استقرار الغرف المهنية.
ومن شان مبادرة ممثلي الاحزاب الثلاثة بمنطقة شمال المغرب، قطع الطريق على بعض المستغلين للمرحلة، من اجل السمسرة والمتاجرة في اصوات اعضاء الغرف المهنية.
كما التزمت الاحزاب المجتمعة بمدبنة تطوان، بالانفتاح في مجال التشاور على تشكيل مكاتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وغرفة الصناعة التقليدية، وغرفة الفلاحة، على جميع الاحزاب الممثلة في الغرف المهنية بجهة الشمال.

مشاركة