الرئيسية أحداث المجتمع اتحاد طنجة لكرة القدم ينخرط في حملة التبرع بالدم لفائدة جرحى الزلزال

اتحاد طنجة لكرة القدم ينخرط في حملة التبرع بالدم لفائدة جرحى الزلزال

IMG 20230912 WA0035.jpg
كتبه كتب في 12 سبتمبر، 2023 - 12:15 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

انخرط نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الذي يرأسه محمد الشرقاوي، بكل مكوناته، سواء أعضاء المكتب أو اللاعبين أو الطاقم الطبي والتقني، صبيحة يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023، بشكل فعال في حملة للتبرع بالدم، لفائدة ضحايا ومنكوبي الزلزال، الذي عاش على إيقاعه إقليم الحوز والعديد من مناطق المغرب.

فقد عرفت عملية التبرع بالدم، المنظمة بساحة الأمم بطنجة، لفائدة ضحايا ومنكوبي الزلزال الذي ضرب المغرب، مشاركة مكثفة لأعضاء مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم، يتقدمهم السيد عبد الحنين الغرافي النائب الثاني للرئيس، والذي يشغل منصب رئيس لجنة الافتحاص الداخلي للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، المعروف بخدمته لقاضيا الوطن والمواطنين، وانخراطه في جميع المبادرات الإنسانية والاجتماعية.

كما تميزت حملة التبرع بالدم بعاصمة البوغاز، بحرص لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم، بمعية طاقم النادي، كالمدير الرياضي للفريق محمد السابق المعروف بالسيمو، على الانخراط في المبادرة، الرامية في جوهرها، إنقاذ حياة الجرحى والمصابين في الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز والعديد من مناطق المغرب.

وخلفت مبادرة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، التي تتوخى في جوهرها، توفير الكمية الكافية من الدم، للتغلب على كل الاحتياجات لهاته المادة الحيووية، بمختلف المناطق المغربية المتضررة من الزلزال، ارتياحا كبيرا لدى المواطنين والمواطنات بمدينة طنجة.

مشاركة