الرئيسية رياضة اتحادطنجة والفتح الرياضي يواصلان تالقهما .

اتحادطنجة والفتح الرياضي يواصلان تالقهما .

IMG 20231211 WA0000.jpg
كتبه كتب في 11 ديسمبر، 2023 - 7:39 صباحًا


صوت العدالة: عصام شوقي
. تواصلت بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء مباريات الدورة العاشرة التي كانت قوية وممتعة ،
الفتح الرياضي حقق فوزا كبيرا بفارق عشرين نقطة ، واتحاد طنجة عاد بفوز عسير من سلا امام الجيش
الملكي بفارق نقطة يتيمة ،في مباراة مثيرة وهتشكوكية ،والرجاء الرياضي يستعيد نغمة الفوز على حساب الأمل الحسيمي.
.الكوكب المراكشي بذل جهودا مكثفة في مباراته امام الوداد الرياضي التي كانت متوازنة على العموم ، لكن فريق الوداد الرياضي عرف كيف يحقق الفوز بفارق ثمان نقط ..هزيمة الكوكب تفرض عليه اعادة النظر في الدفاع وقوة الاختراق ، والمدرب الجديد القديم عزيز قرواش مازال ينتظره عمل كثير ..
.الرجاء الرياضي حقق الاهم ولو بفارق نقطة واحدة، الرجاء وجدت في الامل الحسيمي الند القوي الذي
خنقها جيدا ولعب مباراة جيدة في مجمل المواجهة ، ولعل الفوز النسور فرصة لهم لاسترجاع الثقة قصد مواصلة البطولة بوجه افضل من الوجه الذي بدات به فهل يتحقق المراد؟
.شباب الوطية لطانطان وجد في المغرب الفاسي الفريق المتماسك الذي يعسر هزمه وظل يساير اللقاء بكل ماتهيأ له من امكانيات فخسر الجولة الاولى ، و ضاعف الجهود في الشوط الثاني لكن رفاق اللاعب المتميز عبد الكبير نوعة كان لهم الراي الاخير ، فتحقق لهم الفوز بفارق اربعة عشر نقطة .. ليسترجعوا بذلك نغمة الفوز بعد السقطة بعقر الدار امام الفتح الرياضي .
. الجيش الملكي قاوم اتحاد طنجة بقوة كبيرة ، ولعب مباراة جيدة على العموم ، العسكريون فعلوا كل مافي وسعهم من اجل تحقيق الفوز حتى وان كان فارس البوغاز الاقوى من جميع النواحي ، وبقليل من الحظ خسر الجيش لقاءه بفارق نقطة وحيدة ،ليظل الطنجيون في كوكبة المقدمة .
.الفتح الرياضي لعب مباراة جميلة امام ليكسوس العرائش ، اجتهد ابناء المدرب المجرب البوزيدي لكسب نقاط الفوز ، وغامر ابناء المدرب المتمرس لبيب الحمراني ، لكن التجربة كانت هي الفاصل حيث
حقق الفتح فوزا وبفارق جد مريح ،انتصار الفتح لاينقص من قيمة الفريق ليكسوس العرائشي الذي اصبح افضل مما كان عليه بقيادة المدرب لبيب الحمراني ومكتب مسير طموح ولاعبين متمزين بامكانهم تحقيق نتائج افضل في ماتبقى من مباريات بطولة هدا الموسم.
.النتائج
الكوكب المراكشي -الوداد الرياضي:72~80
الرجاء الرياضي-امل الحسيمي.56:66
الجيش الملكي-اتحاد طنجة:74~75
شباب الوطية طانطان-المغرب الفاسي :64~78
الفتح الرياضي- ليكسوس العرائش:83~63
الاربعاء 14 دجنبر 2023
طنجة : قاعة الزياتن : س 19: مجد طنجة – جمعية سلا

مشاركة