الرئيسية أحداث المجتمع إنتخاب الحسن مسلك رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة القتال الحر و المختلط

إنتخاب الحسن مسلك رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة القتال الحر و المختلط

كتبه كتب في 5 سبتمبر، 2022 - 6:07 مساءً

رشيد أنوار / صوت العدالة
إنتخب الحسن مسلك رئيس لعصبة سوس ماسة لرياضة القتال الحر و المختلط ، خلال الجمع العام الـتأسيسي الذي إحتضنته قاعة الحسين قرير بإنزكان ،زوال أمس الأحد 04 شتنبر الجاري .


الجمع العام التأسيسي تم يكون لها بحضور عدد من ممثلي الجمعيات الرياضية بكل مدن إنزكان و أكادير ،اورير ، أشتوكة أيت باها و أولاد تايمة ..و كذا ممثلين عن الجامعة الملكية لرياضة القتال الحر و المختلط الذين أشرفو على عملية المصادقة على القانون الداخلي النموذجي و كذا تعيين المكتب المسير للعصبة .


و في تصريح لرئيس العصبة المنتخب لحسن مسلك خص به صوت العدالة ،اكد على أن المولود الجديد(عصبة سوس ماسة لرياضة القتال الحر و المختلط ) سيكون إضافة نوعية للرياضة بالجهة ، الأخد بيد الشباب منهم الرياضيين خصوصا الباحثين عن هذا النوع الرياضي الذي ينتظره مستقبل كبير وطنيا و دوليا.


و أضاف ذات المتحدث أن المكتب المسير سيسطر برنامجا للإشتغال في الأيام القليلة المقبلة ،و سيكون يصب إهتمامه على تكوين الجمعيات و الأندية الرياضية المنضوية تحث لواء الجامعة الملكية لرياضة القتال الحر و المختلط .
و من جهة أخرى إستغل فيصل زكاغ الكاتب العام للجامعة الملكية لرياضة القتال الحر اللقاء لتسليط الضوء على مجموعة من النقط و الإستماع الى ممثلي الجمعيات الرياضية و الحاضرين عموما ،لخصت للواقع الذي تعيشه الجمعيات الرياضية و الأفاق التى ستفتحها لهم الجامعة ..


هذا و تضم لائحة المكتب الذي إنتخب لتسير عصبة سوس ماسة ، كل من الحسن مسلك رئيسا ،و جامع أسلاوي نائبا أول ،و عبد الله ادالحاج نائبا ثانيا ،و على المزواري كاتبا عاما ،و احمد السائحي نائبا له ،و عزيزة الحنصالي أمينة للمال و عبد الرحيم المريني نائبا لها ،و كل من هشام طويل وحمزة ديدوش و حسن عدي مستشارون .

مشاركة