الرئيسية أحداث المجتمع إقليم جرادة : تنظيم عملية تبرع بالدم لفائدة المواطنين و المواطنات .

إقليم جرادة : تنظيم عملية تبرع بالدم لفائدة المواطنين و المواطنات .

كتبه كتب في 27 ديسمبر، 2022 - 11:53 صباحًا

صوت العدالة: عصام بوسعدة

في مبادرة إنسانية لقيت إستحسان ساكنة إقليم جرادة تم تنظيم يومه الأحد 25 دجنبر 2022 على الساعة التاسعة صباحا بمقر دار الشباب عملية التبرع بالدم، ودلك بشراكة بين المنظمة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية و جمعية المتبرعين بالدم بداية الحملة للتبرع بالدم بمدينة جرادة عرفت مشاركة و حضور وازن للعديد من أبناء الساكنة و المتبرعين الذين لبو نداء هذا العمل الانساني النبيل تحت شعار: ” بدني أفديك .. دماؤنا صدقة “.

و تجدر الإشارة إلى أنه و من خلال حملة التبرع التي عرفتها المدينة و الاقليم بصفة عامة تطرق المنظمون و المشاركون الى مسألة أولوية تتجلى في اشراك المواطنين و تحسيسهم بروح المبادرة و التبرع لفائدة أناس هم في حاجة ماسة لكل قطرة دم و اذ أكد الساهرون على المبادرة ان التبرع بالدم صدقة جارية كما جاء في الشعار و حماية للبدن.

وفي هذا الصدد فقد صرح السيد عبد العالي جلولي على أن أزيد من 60 متبرعا قامو بالتبرع بالدم إيمانا منهم بهذا العمل السديد ، ويضيف أيضا أن هذه المبادرات الطيبة يجب أن تتكرر خدمة للصالح العام و لصحة المواطنين و المواطنات و تجسيدا لروح المواطنة الحقة النابعة من وطنية صادقة لوطن عزيز علينا و نخدمه بالغالي و النفيس.

مشاركة