الرئيسية أحداث المجتمع إعفاء العميد الإقليمي لإنزكان “محمد اليزيدي ” بسبب المرض

إعفاء العميد الإقليمي لإنزكان “محمد اليزيدي ” بسبب المرض

كتبه كتب في 12 مارس، 2022 - 8:32 مساءً


رشيد أنوار / صوت العدالة

علمت جريدةصوت العدالة من مطلعة أن ولاية الأمن بأكادير قد توصلت مساء أمس الجمعة 11 مارس الجاري، ببرقية إعفاء العميد الإقليمي ”محمد اليزيدي” من طرف المديرية العامة للأمن الوطني من مهامه كرئيس للمنطقة الأمنية لإنزكان، و أرجعت ذات المصادر القرار الى تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات إصابته بمرض القلب.

وسبق للعميد الإقليمي اليزيدي أن تعرض لوعكة صحية مفاجأة بعد تعرضه للإغماء بمقر عمله، مما عجل بنقله إلى المستشفى العسكري، حيث أجريت له عملية جراحية على مستوى القلب تكللت بالنجاح، ليركن إلى الراحة لمدة 45 يوما وفق تعليمات طبية.

وأضافت ذات المصادر ان تعرض العميد الإقليمي محمد اليزيدي تعرض لوعكة مماثلة ، حيث تم نقله مجددا إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير من أجل إخضاعه للمراقبة الطبية، حيث أصر الأطباء على بقاءه تحت العناية المركزة.

ومن المرتقب أن يلتحق اليزيدي بولاية أمن أكادير بعد استرجاع كامل قواه الصحية، وتعيين العميد المركزي لتولي مهام تسيير المنطقة الأمنية لإنزكان بالنيابة، في إنتظار تعيين رئيس جديد لهذه المؤسسة الأمنية.

ويعتبر العميد اليزيدي من الكفاءات الأمنية التي بصمت مسارا حافلا في العمل الأمني، حيث يحضى بتقدير خاص من طرف المجتمع المدني بإنزكان، من خلال حضوره الميداني وتواصله المستمر، وعمله الجاد الذي مكن من تجفيف بعض منابع الجريمة ،و القضاء على سلوكيات الانحراف …

مشاركة