الرئيسية أحداث المجتمع إعادة انتخاب عادل الرايس والشعيبية بالبزيوي علوي على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالشمال

إعادة انتخاب عادل الرايس والشعيبية بالبزيوي علوي على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالشمال

كتبه كتب في 17 فبراير، 2022 - 9:29 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

أعيد انتخاب عادل الرايس والشعيبية بالبزيوي علوي، على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال الجمع العام العادي للإطار، المنعقد بعاصمة البوغاز، يوم الخميس 17 فبراير 2022.
وفي كلمة له بالمناسبة اعتبر عادل الرايس، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الجمع العام بمثابة الإعلان عن مرحلة جديدة، من اجل تحسين الاستثمار، المتوقف بسبب جائحة كورونا، مع العمل على إيجاد حلول للعديد من الاكراهات، المتعلقة بالأساس بتوفير فرص الشغل، و تكوين جيل جديد من الشباب للانخراط في الاقتصاد الجديد، بغية تحقيق العدالة المجالية بين أقاليم وعمالات جهة الشمال.

وأشاد عادل الرايس بمجهودات السيد محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وبالدور المهم والكبير الذي يقوم محمد عمار الشماع رئيس المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، معتبرا في الوقت ذات الظروف مهيأة للاستثمار بمنطقة شمال المملكة، مؤكدا على ضرورة مواكبة القطاع السياحي المتأثر بجائحة كورونا.
من جهتها أوضحت الشعيبية بالبزيوي علوي نائبة رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بان هدف المكتب الجديد، مواصلة العمل والاستثمار في المشاريع والانشطة التي تم إطلاقها عام 2018، والمعدة بطريقة تشاركية، من اجل تطوير جهة الشمال، خاصة المناطق النائية منها.
كما أبرزت الشعيبية بالبزيوي علوي، بقيام الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بدعم جميع المقاولات العاملة في عدة مجالات، ومواكبتها في ميدان الرقمنة، والتوحيد المالي للشركات، مع العمل على توفير وعاءات عقارية للمناطق الصناعية باثمنة مناسبة، وكذا تبسيط الإجراءات للمستثمرين. مشيدة كذلك بمجهودات رؤساء الجمعيات المهنية والمنتخبين.
للإشارة فقد عرف الجمع العام العادي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال، مجموعة من الأعضاء، وفي مقدمتهم: محمد عمار الشماع رئيس المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، ياسين العرود رئيس الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة بجهة الشمال، رشيد الورديغي العضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

مشاركة