الرئيسية أحداث المجتمع أيت اسحاق …مجهولون يٌهشّمون زجاج سيارات ببلدة ايت اسحاق

أيت اسحاق …مجهولون يٌهشّمون زجاج سيارات ببلدة ايت اسحاق

كتبه كتب في 23 يناير، 2022 - 12:56 مساءً

صوت العدالة- متابعة

استفاقت ساكنة شارع الجيش الملكي بأيت إسحاق، ، في الساعات الأولى من اليوم الأحد 23 يناير الجاري، على وقع تكسير سيارتين ، فيما باشر اصحاب السيارات الى التنقل الى مركز الدرك الملكي لتقديم شكاية حيث باشرت عناصر الدرك الملكي في البحث والتحقيق من أجل الوصول إلى مرتكبي هذه الأفعال، التي وُصفت بـ”الإجرامية”.

وتفاجأ عدد من ساكنة ايت اسحاق، بتعرض سياراتهم المركونة، لأضرار كبيرة، من طرف “مجهولين” الذين عملوا على تكسير زجاج النوافذ الخلفية للسيارات.

وأشار عدد من الساكنة، في منشورات لهم على حساباتهم بـ”الفيسبوك” أن عملية تكسير زجاج سيارتين، وأنها حدثت قبل الساعة السابعة صباحا، وأن الحادث حصل في منطقة أيت اسحاق تضم عددا من المتاجر والأسواق النموذجية والوكالات البنكية والمؤسسات التعليمية”.

إلى ذلك، فتحت عملية السرقة وتكسير زجاج السيارات، عددا من الأسئلة من قبل المواطنين الاسحاقيين حول “المقاربة الأمنية بمنطقة ايت اسحاق” بالقول إن الساكنة قد اشتكت في الأيام القليلة الماضية من الوضعية الأمنية.

وأوضحت مصادر لجريدة “صوت العدالة” ، أن الخلفية وراء هذا الفعل الاجرامي تتمثل في كون الفاعل منحرفاً أو فاقداً لوعيه بسبب تعاطي المخدرات وأقراص الهلوسة، والثانية أن يكون المعتدي على السيارات ناقما على صاحبها لحسابات شخصية، وأما الثالثة فتحركها الرغبة في إلحاق الأذى بالآخر، ما يؤشر على وجود “حقد طبقي”، أي كأنه يقول “أنا بدون سيارة وسأخرب سيارتك التي تحاول الاستعلاء بواسطتها علي” وفق تعبيرهم.

مشاركة