الرئيسية أحداث المجتمع أمين حموت يدعو مجلس جهة الرباط لوضع جماعة سيدي علال المصدر ضمن أولوياته

أمين حموت يدعو مجلس جهة الرباط لوضع جماعة سيدي علال المصدر ضمن أولوياته

كتبه كتب في 9 ديسمبر، 2021 - 9:21 مساءً

صوت العدالة-كريم العماري

لخّص، يوم أمس الأربعاء الثامن من دجنبر الجاري، أمين حموت رئيس جماعة سيدي علال المصدر إقليم الخميسات خلال لقاء تشاوري بعمالة الإقليم معاناة الجماعة في ضعف البنيات التحتية و الطرقية، و غياب الماء و الكهرباء عن بعض الدواوير بالمنطقة.

و جاء ذلك، عقب أشغال اللقاء التواصلي الموسع الذي ترأسه عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات منصور قرطاح، و بحضور النائب الأول لرئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة سعد بنمبارك، و ذلك في إطار اللقاءات التشاورية التي يشرف عليها مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، لصياغة برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.

و أشار، رئيس جماعة سيدي علال المصدر أنه و منذ تقلده منصب رئاسة الجماعة انكب على وضع برنامج شمولي حول المشاكل و الإكراهات التي تعيش على وطأتها الجماعة، في أوفق صياغتها و الترافع على حلها في إطار اتفاقيات شراكة مع المجلس الإقليمي للخميسات و مجلس الجهة و القطاعات الحكومية.

و دعا، أمين حموت خلال اللقاء التشاوري مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة لوضع جماعة سيدي علال المصدر ضمن أولوياته في المشاريع التي سيتم برمجتها وفق برنامج التنمية الجهوية 2022-2027، و خاصة تلك المشاريع المتعلقة بفك العزلة عن العالم القروي و دعم المشاريع المهيكلة والقادرة على خلق الثروة وإدماج الشباب.

مشاركة