الرئيسية أحداث المجتمع أمن فاس يحقق في سرقة مهاجرة مغربية بطريقة هوليودية

أمن فاس يحقق في سرقة مهاجرة مغربية بطريقة هوليودية

كتبه كتب في 21 يونيو، 2022 - 5:02 مساءً


فتحت الدائرة الأمنية 16 تحقيقاتها وتحرياتها في شكاية سيدة مهاجرة مغربية تمت سرقتها بطريق ويسلان , بطريقة هوليودية وتعود تفاصيل الحادث الى ضوء الأسبوع الماضي بينما كانت على طريق ويسلان الرابط بين باب فتوح وسيدي براهيم , حيث حاصرتها دراجة نارية من أمامها فيما كانت تسوق سيارتها وبينما كانت منهمكة في تفادي الارتطام مع الدراجة النارية التي كانت أمامها باغتها سائق دراجة نارية آخر من الجانب الأيسر لينتشل حقيبة من داخل سيارتها بها حلي دهبية (مضمة) حيث دخلت المهاجرة الى أرض الوطن خصيصا لتحضر حفلا عائليا انتهى بسرقتها .
وتسابق الدائرة 16 الزمن لإيقاف المتورطين في هذه السرقة وبحسب معطيات استقتها جريدة صوت العدالة فإن طريق ويسلان باتت تشكل نقطة سوداء في عمليات (البراكاج ) السرقة تحث التهديد بالسلاح الأبيض .
ورغم مجهودات فرقة الصقور والحملات التمشيطية لضابطة الشرطة القضايية (لابيجي) في تعقب الدراجات النارية المشتبه فيها لازالت الظاهرة ملحوظة .
وفي موضوع آخر حققت الدائرة 12 بسيظي بوجيدة نقلة نوعية في التصدي للنشل وحمل السلاح الأبيض وكانت للحملات التمشيطية  التي شنتها الشرطة وايقاف المبحوثين عنهم  في دائرة  نفودها الترابي آتارا إيجابية في تحسين الواقع الأمني .

مشاركة