الرئيسية أحداث المجتمع أخيراً المصادقة على تسوية الوضعية العقارية لملحقة الغرفة الفلاحية بالخميسات

أخيراً المصادقة على تسوية الوضعية العقارية لملحقة الغرفة الفلاحية بالخميسات

كتبه كتب في 25 فبراير، 2022 - 4:00 مساءً


كريم العماري_صوت العدالة

صادق، يوم أمس الخميس 24 فبراير الجاري، أعضاء غرفة الفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة خلال الدورة العادية الأولى على النقطة الخامسة بجدول الأعمال و المتعلقة بتخصيص اعتمادات مالية لتسوية الوضعية العقارية لملحقة الغرفة الفلاحية بكل من سيدي قاسم و الخميسات.

و ترافع، أعضاء غرفة الفلاحة لجهة الرباط سلا القنيطرة الذين يمثلون أقليم الخميسات من أجل التصويت على هذه النقطة التي تكتسي أهمية بالغة من أجل تقريب الإدارة للفلاحين.

و قام، كريم فؤاد العضو بغرفة الفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة بلعب دور مُهم في طرح هذه النقطة المتعلقة بتسوية الوضعية العقارية لملحقة الغرفة الفلاحية بمدينة الخميسات، و عرضها أمام أعضاء الغرفة للمصادقة عليها.

و ذكر، كريم فؤاد أن تسوية الوضعية العقارية لملحقة الغرفة الفلاحية بالخميسات و إعادة الإعتبار لهذا المرفق العمومي، سيعفي الفلاحين بإقليم الخميسات المترامي الأطراف من عناء التنقل إلى القنيطرة لقضاء مصالحهم الإدارية، بالإضافة إلى تقوية أواصر الثقة بين الإدارة و الفلاحين.

جدير بالذكر أن أشغال الدورة العادية الأولى لغرفة الفلاحة لجهة الرباط سلا القنيطرة التي ترأسها محمد اليحياوي الرئيس الجهوي للغرفة، شهدت المصادقة على النقاط الستة المدرجة بجدول الأعمال.

مشاركة