الرئيسية أحداث المجتمع أبي الجعد: التعدد يقود عروسان و مقدم وشيخ إلى السجن

أبي الجعد: التعدد يقود عروسان و مقدم وشيخ إلى السجن

كتبه كتب في 12 أغسطس، 2022 - 1:36 صباحًا

عزيز بنحريميدة -صوت العدالة

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أبي الجعد شخصا مقيم بالديار الأوربية و سيدة ومقدم حضري وشيخ وذلك للاشتباه بتورطهم في تزوير شهادة ”الخطوبة” وشهادة السكنى قصد تسهيل الزواج من امرأة ثانية.

ووفق مصدر صوت العدالة، فحيثيات هذه القضية المثيرة قد تفجرت بعدما تقدمت الزوجة الأولى للمعني بالأمر بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأبي الجعد، تتهم فيها زوجها بتزوير شهادة الخطوبة وشهادة السكنى صادرة من مدينة الفقيه بن صالح، وذلك قصد الزواج من امرأة ثانية بدون علمها، ودون أخذ موافقتها، وفق الضوابط القانونية، وما تقتضيه مدونة الأسرة.

وفور توصله بالشكاية أمر وكيل الملك بابتدائية أبي الجعد المصالح الأمنية بفتح تحقيق معمق في التهم الموجهة للزوج، ومعرفة حقيقة تزوير الشواهد الإدارية، ليتم توقيف الزوج المشتبه به للتحقيق معه حول المنسوب له وصحة ادعاءات زوجته.

وكشف الموقوف أثناء التحقيق معه من طرف المصالح الأمنية أنه تحصل على هذه الوثائق من طرف مقدم حضري وشيخ مقابل مبلغ 15 الف درهم رشوة .

هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث قبل أن تقرر النيابة العامة متابعتهم في حالة إعتقال وتأمر بإيداعهم السجن المحلي قصد تقديمهم للمحاكمة.

مشاركة